بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني


أخبار أدهشتني

اذهب الى الأسفل

أخبار أدهشتني

مُساهمة  dr_ahmedbaz في الخميس يوليو 16, 2009 1:42 pm

الأول أكبر ميزانيه في تاريخ النادي الأهلي ومش لاقيين مدير فني للفريق الأول!!!!!!

اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه أمس برئاسة حسن حمدى، أكبر ميزانية فى تاريخ النادى لهذا العام، والتى بلغت 210 مليون جنيه (بسم الله ماشاء الله)."كرة القدم حققت إيرادات بلغت 60 مليون جنيه بزيادة 23 مليون جنيه عن الموسم الماضي، وهو ما يؤكد نجاح سياسة الدعم المالي المستمر"(مش عارف منين ).


الثاني وكالة الأهرام للإعلان انسحبت قبل 24 ساعة فقط من بدء معسكر فريق الزمالك فى سويسرا، مما هدد المعسكر بالإلغاء, واتهم سراج الوكالة بالكيل بميكيالين فى تعاملها مع الأندية ومجاملة بعض الأندية على حساب أندية أخرى. ما أنتوا اللي جبتوه لنفسكم مالقتوش غير وكالة البلح دي اللي يملكها الحاج حسن بن حمدي........تستاهلوا ولسه..

الثالث مسرحيه ممله ومكرره كل موسم احتراف أبوتريكه.....

الرابع عدم وجود شعار النادي الأهلي على القميص الذي تم تقديمه خلال المؤتمر الصحفي من الشركه الراعيه وعليه كلمة فودافون فقط .............يمكن هيغيروا اسمه الى نادي فودافون للكره الشراب.....

الخامس خبر سمعته مش عارف مدى صحته بيقولوا أن أحمد حسن نجم الفريق الأول للأهلي واللي مش نجم المنتخب تم التعاقد معاه لتقديم النشره الاخباريه وذلك لأن وشه فتوجنييك خالص ............

السادس حسن حمدي الواثق من نجاحه لضعف المنافسه. يركز في جولاته علي ضرورة انتخاب قائمته بالكامل. مهددا بعدم استقرار النادي في حالة نجاح أي مرشح من خارج القائمة. وهو تهديد غير لائق. لاسيما وان جميع المرشحين من المفترض انهم من ابناء النادي. حتي وان كان بعضهم اتخذ انتخابات الاهلي للترويج لنفسه شعبيا من اجل الترشح لإنتخابات مجلس الشعب فيما بعد. ورشحوا انفسهم لخدمة النادي. وليس لعرقلة مسيرته.

dr_ahmedbaz

المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى