بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني


الدوري المصري في المركز ال25 علي مستوي العالم..و الإنجليزي علي القمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري المصري في المركز ال25 علي مستوي العالم..و الإنجليزي علي القمه

مُساهمة  dr_ahmedbaz في الثلاثاء يوليو 21, 2009 9:37 am

إحتل الدوري المصري الممتاز لكره القدم المركز ال25 في ترتيب أقوي دوريات العالم و الذي أصدره الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء .

و قال الموقع أن الدوري النيجيري أصبح الأفضل في أفريقيا من حيث قوه المنافسه و تفوق علي دوريات مثل الدوري المصري والأنجولي والجزائري والكاميروني في البطولات القاريه , مضيفا أن الدوري النيجيري لديه فرصه كبيره في أن يصبح أقوي دوري في القاراه الإفريقيه موسم 2009 و لكن يبقي الدوري المصري هو أقوي منافسيه علي اللقب .

و جاء الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " في المرتبه الاولي برصيد 616 نقطه بعدم تأهل ثلاثه فرق انجليزيه الي المربع الذهبي لدوري ابطال اوروبا , تلاه كل من الدوري البرازيلي و الأرجنتيني الألماني في المركز الثاني و الثالث و الرابع علي الترتيب .

و احتل الدوري الأسباني " الليجا " المركز الخامس برصيد 488 نقطه , فيما جاء الدوري الإيطالي في المركز السابع برصيد 408 نقطه ثم الدوري الفرنسي 396 نقطه .

و جاء الدوري السعودي الاول عربيا في المركز ال16 برصيد 288 نقطه متفوقا علي الدوري المصري و الدوري الليبي صاحب المركز 28 , ثم الدوري الجزائري في المركز 34 , والسوري في المركز 35 .

dr_ahmedbaz

المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى